يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط كوكيز لضمان تجربة جيدة عند التصفح
أوافق
الهلال الاحمر الليبي …ماضي عريق يرسم آمال المستقبل
المصدر : المكتب الإعلامي لجمعية الهلال الاحمر

24 ديسمبر من كل عام يحتفل متطوعي جمعية الهلال الأحمر الليبي – فرع بنغازي بذكرة تأسيس الفرع في بنغازي بالتزامن مع ذكرى أستقلال وطننا الغالي ليبيا . اقيم احتفالا بهيج بمدينة بنغازي بحضور متطوعي فرع بنغازي وبمشاركة متطوعين فروع كلا من : أجدابيا والابيار وتوكره وشعبة قمينس،وكان الدور الإنساني في هذا الاحتفال بمشاركة _8 سيارات إسعاف موزعة في تمركزات حول موقع الاحتفال . _40 متطوع مسعف في محيط الخارجي للاحتفالية و بسيارات الاسعاف . _ 15 متطوع أسعاف راجل داخل موقع الاحتفال. _70 متطوع مشارك بالحضور واسناد المسعفين".

واستمر هذا الدور الانساني من ساعات الصباح الاولى وحتى الساعة الرابعة مساءا شكرا والتقدير لكل المتطوعين المشاركين في هذا الحدث والجدير بالذكر أن جمعية الهلال الاحمر الليبي هي جمعية أهلية تطوعية تقدم خدماتها في مجال العمل الإنساني ولها شخصيتها الاعتبارية.

حيث كانت أول الداعمين في أوقات السلم والحرب. وبفضل الله ثم المؤسسون الأوائل الذين يستحقون منا ذكر سيرتهم وتضحياتهم في يوم ذكرى التأسيس من أجل استمرارية أعمالنا ‎الإنسانية التي استلم اليوم أبنائهم قيادةً ومتطوعين في هذه المؤسسة العريقة". ويتركز نشاط الجمعية على المساهمة في تخفيف معاناة من يحتاج الخدمة والاهتمام أكثر بدور المتطوعين وتطويرهم بمختلف مدن ليبيا. كل عام وجميع المتطوعين بإلف خير