عبر نائب القائد العام للقوات المسلحة، الفريق أول ركن صدام حفتر، خلال لقائه بالرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون في قصر الإليزيه، عن ارتياحه لمستوى التعاون والتنسيق القائم بين ليبيا وفرنسا، مؤكداً أهمية تطوير العلاقات الثنائية بما يخدم المصالح المشتركة ويدعم مسارات الاستقرار في ليبيا وأوضح أن اللقاء تناول سبل تعزيز التعاون في مختلف المجالات، خصوصا الأمنية والعسكرية، إلى جانب دعم الجهود الرامية إلى ترسيخ الأمن والاستقرار، وتوحيد الرؤى حول القضايا الإقليمية ذات الاهتمام المشترك وجدد نائب القائد العام شكره وتقديره لجمهورية فرنسا قيادة وشعبا على حفاوة الاستقبال واهتمامها بتطوير العلاقات مع ليبيا، مؤكدا أهمية استمرار التواصل والتنسيق بين الجانبين خلال المرحلة المقبلة