اِجتمعَ وزير الداخليـة اللواء عصام أبوزريبة مع مدير أمن الجبل الأخضر اللواء "وهبي أنور الرخ"؛ لمتابعة الأوضاع الأمنية وسير العمل الأمني بنطاق المديرية وتم خلال الاجتماع مناقشة المستجدات الأمنية بمنطقة الجبل الأخضر، واستعراض أبرز التحديات التي تواجه العمل الأمني، إلى جانب بحث عدد من الخطط والإجراءات الرامية إلى تعزيز الأمن والاستقرار، ورفع مستوى الجاهزية الأمنية وأكد خلال الاجتماع، حرص وزارة الداخلية على دعم جميع مكوناتها، وتوفير الإمكانيات اللازمة لتمكينها من أداء مهامها بكفاءة وفاعلية، مشيداً بالجهود التي تبذلها مديرية أمن الجبل الأخضر وما حققته من نتائج أسهمت في تعزيز الأمن والاستقرار بالمنطقة كما شدد على أهمية مواصلة العمل الأمني وفق خطط مدروسة تستجيب للمتغيرات الأمنية ومتطلبات المرحلة، بهدف ترسيخ الأمن وحماية المواطنين وممتلكاتهم