في خطوة تعكس الجدية والالتزام القومي بإعادة الحياة إلى الشرايين الحيوية لمدينة بنغازي، عَقَدَ فخامة رئيس مجلس النواب، المستشار عقيلة صالح، اجتماعاً موسعاً رفيع المستوى بمقر لجنة إعادة إعمار الصابري ووسط البلاد شهد الاجتماع حضوراً من رئيس مجلس الوزراء بالحكومة الليبية الدكتور أسامة حماد، ومدير عام صندوق التنمية وإعادة إعمار ليبيا المهندس بالقاسم خليفة حفتر، إلى جانب لفيف من المسؤولين والمهندسين المشرفين على الطفرة العمرانية التي تشهدها المنطقة تضمن الاجتماع مراجعة شاملة وميدانية لسير العمل في حزمة المشاريع الضخمة الجاري تنفيذها حالياً في منطقتي الصابري ووسط المدينة واطلع فخامة رئيس مجلس النواب والوفد المرافق له على تقارير تفصيلية تكشف عن نسب إنجاز متقدمة وغير مسبوقة، تعكس حجم الجهود المبذولة على الأرض لتجاوز كافة التحديات السابقة