يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط كوكيز لضمان تجربة جيدة عند التصفح
أوافق
القائد العام يفتتح الطريق السفلية لجسر وادي الكوف
المصدر:صحيفة الأنباء الليبية

افتتح القائد العام للقوات المسلحة العربية الليبية، المشير أركان حرب "خليفة أبوالقاسم حفتر"، الطريق السفلية لجسر وادي الكوف، بحضور رئيس الحكومة الليبية، أسامة حماد ونائب القائد العام للقوات المسلحة، الفريق أول ركن صدام حفتر، ومدير عام صندوق التنمية وإعادة إعمار ليبيا، المهندس بالقاسم حفتر، وعدد من أعضاء مجلس النواب، ومشايخ وأعيان وأهالي المنطقة وجاء هذا الافتتاح بعد استكمال كافة أعمال تنفيذ وتجهيز الطريق وفقاً لأحدث المعايير الفنية والهندسية، وذلك ضمن سلسلة من المشاريع الاستراتيجية الهادفة إلى تطوير البنية التحتية في مختلف ربوع البلاد، بما يسهم بشكل مباشر في دعم شبكة الطرق الوطنية، وتسهيل حركة المرور، وتعزيز انسيابية التنقل بين مختلف المدن والمناطق