زار مدير عام صندوق التنمية وإعادة إعمار ليبيا، المهندس بالقاسم حفتر، مشروع محطة معالجة مياه الصرف الصحي بمدينة سلوق، للوقوفِ على نِسب الإنجاز ومتابعة سيّر الأعمال الجارية بالمشروع
وخلال الزيارة، اطّلع المهندس بالقاسم، على مكونات المحطة واستمع إلى شرح فني حول مراحل التنفيذ وآليات العمل، إضافةً إلى متابعة التقدم المحقق في مختلف أجزاء المشروع وتُعد محطة سلوق من المشاريع الحيوية في المنطقة، حيث صُممت لمعالجةِ نحو 12 ألف متر مكعب من مياه الصرف الصحي يوميًا، بما يُسهم في تحسين مستوى الخدمات الأساسية والحدّ من التلوث البيئي وأكد القائمون على المشروع أن الأعمال تسير وفق الخطة المعتمدة، وبما يضمن استكمال المشروع وفق المواصفات الفنية المحددة ويأتي هذا المشروع ضِمن جهود صندوق التنمية وإعادة إعمار ليبيا، لتنفيذِ مشاريع البنية التحتية وتحسين الخدمات العامة في مختلف المدن الليبية