يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط كوكيز لضمان تجربة جيدة عند التصفح
أوافق
وزير الداخليـة يُناقـش مع رئيس جهاز المباحث الجنائية آليات التنسيق وتعزيز القدرات
المصدر: المكتب الإعلامي بوزارة الداخلية

اجتمع وزير الداخليـة اللواء عصام أبوزريبة مع رئيس جهاز المباحث الجنائية بنغازي اللواء خالد الهويدي بمكتبه في ديوان الوزارة وتمّ خلال الاجتماع مناقشة عدد من القضايا والموضوعات المتعلقة بعمل جهاز المباحث الجنائية، إلى جانب بحث آليات التنسيق المشترك بين الجهاز ومختلف مكونات الوزارة، بما يسهم في تعزيز كفاءة الأداء الفني وتطوير قدرات الجهاز في تنفيذ المهام المناطة به ودعم جهود حفظ الأمن والاستقرار وفي ختام الاجتماع، أشاد معالي الوزير بالدور الذي يضطلع به جهاز المباحث الجنائية في مكافحة الجريمة وكشف ملابسات القضايا الجنائية، مؤكداً حرص وزارة الداخلية على دعم الأجهزة الأمنيـة المتخصصة وتوفير الإمكانيات اللازمة لرفع كفاءتها وتعزيز قدراتها، بما يسهم في ترسيخ الأمن والاستقرار وخدمة الصالح العام