وقّع مركز أبحاث الأورام بجامعة بنغازي والمركز الوطني للأورام بمدينة بنغازي، مذكرة تفاهم لإطلاق تعاون بحثي وعلمي مشترك في مجال مكافحة الأورام، بهدف تعزيز الدراسات المتخصصة وتطوير الخدمات الصحية المقدمة للمرضى
وجاء توقيع المذكرة بين مدير مركز أبحاث الأورام بالجامعة، الدكتور عز الدين الدرسي، ومدير المركز الوطني للأورام الدكتور علي الزناتي، في خطوة لتبادل الخبرات العلمية والبحثية، وفتح آفاق أوسع للتعاون المشترك، بما يواكب التطورات الحديثة في هذا المجال