يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط كوكيز لضمان تجربة جيدة عند التصفح
أوافق
يوسف إبراهيم العقوري رئيس لجنة الشؤون الخارجية والتعاون الدولي يستقبل القنصل السوداني لبحث أوضاع النازحين وتعزيز التعاون المشترك
المصدر: مجلس النواب

استقبل يوسف إبراهيم العقوري رئيس لجنة الشؤون الخارجية والتعاون الدولي بمجلس النواب في مدينة بنغازي القنصل العام لجمهورية السودان عبد الرحمن رحمة الله حيث تناول اللقاء أوضاع المواطنين والنازحين السودانيين المقيمين في ليبيا في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها السودان ومناقشة سبل تعزيز التعاون والتنسيق في القضايا ذات الاهتمام المشترك كما بحث الجانبان تطورات الأوضاع الإنسانية وانعكاساتها على السودانيين والجهود المبذولة لتقديم التسهيلات اللازمة لهم بما ينسجم مع الروابط الأخوية بين الشعبين وأكد العقوري أهمية مواصلة التنسيق لمعالجة القضايا الإنسانية وتخفيف معاناة المتضررين مشددا على دعم مجلس النواب لكل الجهود التي تعزز الاستقرار والتضامن بين الشعوب الشقيقة وتم التأكيد على أهمية تعزيز التعاون المشترك وتبادل وجهات النظر بما يخدم مصالح البلدين ويعزز العلاقات الأخوية بين ليبيا والسودان.