التقى عبد الله قادربوه رئيس هيئة الرقابة الإدارية بقصر الإليزيه في العاصمة الفرنسية باريس مستشار الرئيس الفرنسي بول سولير حيث تناول اللقاء سبل تطوير التعاون المشترك في مجالات الحوكمة الرشيدة والشفافية ومكافحة الفساد إلى جانب بحث آليات تبادل الخبرات والتجارب الرقابية وتعزيز الشراكة في ملفات بناء مؤسسات الدولة وترسيخ مبادئ النزاهة والمساءلة كما ناقش الطرفان فرص توسيع التعاون الفني والمؤسسي بما يسهم في دعم جهود الإصلاح الإداري والارتقاء بمنظومات الرقابة والحوكمة وتعزيز كفاءة الأداء المؤسسي وترسيخ قيم الشفافية في العمل العام.