عقد رئيس مجلس النواب رئيس المجلس البرلماني الآسيوي الأفريقي، المستشار عقيلة صالح، اجتماعاً مع وفد مجلس المستشارين بالمملكة المغربية، وذلك على هامش أعمال المؤتمر العام الثاني للمجلس البرلماني الآسيوي الأفريقي المنعقد بمدينة بنغازي وتناول الاجتماع سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين، وتطوير التعاون البرلماني المشترك، إلى جانب بحث آليات دعم وتفعيل دور المجلس البرلماني الآسيوي الأفريقي في تعزيز التنسيق والتشاور بين البرلمانات الأعضاء، بما يسهم في خدمة القضايا المشتركة وترسيخ قيم الحوار والتعاون وفي ختام الاجتماع، كرّم وفد مجلس المستشارين بالمملكة المغربية فخامة رئيس مجلس النواب رئيس المجلس البرلماني الآسيوي الأفريقي، تقديراً لجهوده في دعم العمل البرلماني المشترك، ولدوره في تعزيز التعاون بين البرلمانات العربية والأفريقية والآسيوية، ونجاحه في استضافة أعمال المؤتمر العام الثاني للمجلس البرلماني الآسيوي الأفريقي بمدينة بنغازي