عقد يوسف العقوري رئيس لجنة الشؤون الخارجية والتعاون الدولي بمجلس النواب اجتماعاً مع السفير طارق بن سالم الأمين العام لاتحاد المغرب العربي بمقر الأمانة العامة للاتحاد بحضور أحمد بريدان رئيس مجلس التخطيط الوطني حيث بحث الاجتماع سبل تنشيط وتفعيل مؤسسات الاتحاد وتعزيز العمل المغاربي المشترك وتم خلاله التأكيد على أهمية دعم الجهود الرامية إلى ترسيخ التكامل الاقتصادي وتطوير التبادل التجاري وتنسيق المواقف السياسية وتعزيز التعاون في مجالات الأمن ومكافحة الإرهاب والهجرة غير الشرعية والجريمة المنظمة بما يسهم في تحقيق الاستقرار والتنمية المستدامة لشعوب المنطقة.