شارك وفد مجلس النواب، برئاسة النائب الثاني لرئيس مجلس النواب مصباح دومة ، في أعمال الدورة الثانية مُنتدى مراكش البرلماني الاقتصادي المنعقد في مدينة مراكش بالمملكة المغربية
وكان في استقبال وفد مجلس النواب لدى وصولهم، رئيس مجلس المستشارين بالمملكة المغربية محمد ولد الرشيد ويُعد هذا المُنتدى منصة برلمانية دولية رفيعة المستوى تسعى إلى تعزيز الشراكة الاستراتيجية بين برلمانات المنطقة الأورو-متوسطية ودول الخليج العربي، وبناء جسور التعاون الاقتصادي والتنموي؛ حيث يركز المشاركون على صياغة توصيات سياسية وتشريعية ملموسة لدعم الاستثمارات المشتركة، وإيجاد حلول مستدامة لملفات الأمن الغذائي والطاقة وتغير المناخ، بما يحقق التكامل التجاري والنمو الاقتصادي الشامل للمنطقة