أشرف وزير الكهرباء والطاقات المتجددة، عوض البدري، على شحن وإدخال محول جديد بمحطة التنقية (القوارشة) في مدينة بنغازي، بجهد 30/11 ك.ف وبقدرة 20 ميغا فولت أمبير، وذلك بعد استكمال الأعمال الفنية والاختبارات التشغيلية اللازمة وأوضح الناطق الرسمي باسم الوزارة، أن إدخال المحول الجديد إلى الخدمة يأتي ضِمن خُطة الوزارة لتطوير محطات التحويل ورفع كفاءتها التشغيلية، بما يُواكب الزيادة في الأحمال الكهربائية ويسهم في تحسين جودة واستقرار الخدمة وخلال متابعته الميدانية، اطلّع الوزير على مراحل تنفيذ المشروع بدءًا من نقل المحول وتركيبه، مُرورًا بالأعمال الفنية، وصولًا إلى اختبارات التشغيل وشحنه على الشبكة الكهربائية