يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط كوكيز لضمان تجربة جيدة عند التصفح
أوافق
وزارة الصحة تستعرض مشروعات التطوير والرقمّنة أمام بلدية بنغازي
المصدر: وكالة الانباء الليبية

بحث وكيل عام وزارة الصحة، الدكتور عبد السلام عقيلة، مع عميد بلدية بنغازي، المستشار عز الدين الغرابي، عددًا من برامج الإصلاح والتطوير وخُطط الارتقاء بالقطاع الصحي، خلال اجتماع عُقد في مقر الوزارة ببنغازي وخلال اللقاء، استعرضت وزارة الصحة مشروعاتها في مجال التطوير والرقمنة، بما في ذلك منظُومات جمع وتحديث البيانات الخاصةِ بالمرضى والكوادر الطبية، بهدفِ دعم التخطيط وتحسين إدارة الموارد الصحية، ورفع كفاءة الأداء داخل المؤسسات الصحية كما ناقش الاجتماع عددًا من البرامج الإصلاحية، من بينها اليقظة الدوائية، والترميز الطبي، والخارطة الصحية، ومنظومة الإحالة الطبية، وبرنامج التعليم الطبي المستمر، إضافةً إلى مبادرات تطوير جودة الخدمات وسلامة المرضى